:

الخميس، 12 ديسمبر 2013

تقرير تفعيل يوم الجودة العالمي في الابتدائية المائة والاثنان

أعدت التقرير 
المنسقة الإعلامية : أ .  ريم الطيب
تحت شعار( بأخلاقنا نسمو وبها تكون جودتنا  ) قامت مدرسة الابتدائية 102 بتفعيل اليوم العالمي للجودة الشاملة وذلك  يوم  الاربعاء الموافق  25/ 1 /1435، ، بإشراف مديرة المدرسةأ. ثناء دبور ومنسقات الجودة  أ.  عيدة المولد وعبير الريفي  .


حيث انطلقت الفعاليات مع بداية اصطفاف الطالبات في الطابور الصباحي ومن ثم بدأت الإذاعة المدرسية المخصصة لهذه المناسبة, حيث استهل الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ، ثم التعريف بيوم العالمي للجودة الشاملة والتي القاها طالبات أصدقاء الجودة  واهمية في التعليم وذلك بتفعيل هذا اليوم "بفقرات مشوقة شدت انتباه التلميذات , والذي اعدتها منسقات الجودة أ. عيدة المولد   و أ. عبير الريفي ..
تعقب ذلك تنفيذ مسابقات الاركان  لجميع طالبات المدرسة حيث احتوى الركن الاول على تنسيق الازهار والركن الثاني على اجمل تسريحة شعر والركن الثالث الوانى اجمل ،  حيث تعددت المواهب والافكار وبداء التسابق للحصول على المركز الاول , تحت سقف من المعاير والقيم وهي الاتقان والجودة والأمانة في العمل استناد لقول المصطفى صل الله عليه وسلم" إن الله يحب أحدكم إذا عمل عملاً أن يتقنه.
 واستكمال للحفل تم توزيع  العبارات التي  تختص بالجودة وأهميتها لتثقيف عقل الطالبة ومن اهمها فرد متميز يعنى مستقبل متميز ، الجودة غايتنا وبها نرتقى ,مادام بداخلنا الهمة راح نوصل للقمة . كما وزعت هدايا تحفيزية للطالبات واختتمت هذه الفعاليةبكلمة قائدة المدارس الأستاذة أ/ ثناء دبور حيث شكرت فريق الجودة وكل من شارك بهذه الفعالية في جو من الاثراء .















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق